شاهد أيضا

10 أسباب لماذا يجب عليك استخدام تويتر بدلا من الفيسبوك


تقريبا لا أحد يستطيع أن ينكر أهمية الفيسبوك ونموها الهائل منذ إطلاقها في عام 2004. انها تقريبا جزءا من الحياة لكثير من الناس لأنه اليوم أكثر من 526،000،000 المستخدمين يوميا استخدام هذه الخدمة. ولكن لا يزال، وليس الجميع يفكر بهذه الطريقة. بين البلدين، وهناك عدد كبير من المستخدمين الذين يفضلون تويتر على الفيسبوك كشبكة اجتماعية الأولية.

تويتر و الفايسبوك

وهنا بعض الأفكار حول السبب:

1. سهل

تويتر أسهل بكثير من استخدام الفيسبوك. لديك ما يدعو للقلق فقط على بضعة أزرار على الجدول الزمني الخاص بك، بدلا من الارتباطات التشعبية التي لا نهاية لها، وأزرار، والإعلانات والصور المنتشرة حول الملف في الفيسبوك ...


2.سريع

تويتر هوسريع للاستخدام بسبب كل ما عليك القيام به هو كتابة الرسالة في 140 حرفا والازدهار، الانتهاء من ذلك. يكفي القول أنه بالمقارنة مع الفيسبوك حيث قد ترغب في تغيير إعدادات الخصوصية لكل المنشورات محددة، إضافة موقع، الخ ...و الوقت شيء ثمين في عصرنا.


3. أ مكانية الوصول

يمكن الوصول إلى تويتر من أي مكان تقريبا، ومكتب، كمبيوتر محمول، قرص، الهاتف الذكي، الهاتف المحمول مع متصفح، الخ ... مع ميزات شاملة متوفرة في جميع الإصدارات. هذا لا ينطبق على الفيسبوك لبعض الميزات الهامة التي تركت وراءها، وخاصة في النسخة المحمولة.

4. بسيط

يتوفر  تويتر على واجهة مستخدم بسيطة جدا وصلبة ولكنها فعالة يتطلب الحد الأدنى من الجهد من المستخدم.، Retweet، أذكر، رسالة والعيش المفضلة هي السمات الهامة لتويتر، على عكس الفيسبوك حيث كنت تأخذ الرعاية من الجدول الزمني الخاص بك، والعلامات، وألبومات الصور والمجموعات والصفحات والأصدقاء على الانترنت، طلبات الأصدقاء ... تفو !

5. هين

أنت لست بحاجة إلى أن تكون عبقريا لاستخدام تويتر. أنها بسيطة كما قد يكون ... ولكن هذا ليس هو الحال مع التغييرات المتكررة الفيسبوك والتغييرات لم يقم أغلبية المستخدمين، أو إلى الأبد التخلي عن منصة أو يكون ببساطة عن هذا الغضب مشاركة.

6. أمن

تويتر هو أكثر أمنا بالمقارنة مع الفيسبوك. وإن كانت هناك حالات حديثة من انتهاك الخصوصية على المنابر، على نحو أكثر تواترا في الفيسبوك، لكن على الأقل لا غمرت مستخدمي تويتر مع البريد المزعج أن نرى الفيديو وهمية ...

7. أصالة

تويتر يأخذ عناء لمصادقة والتحقق من الأشخاص المهمين من كافة الدوائر مثل المشاهير، والرياضيين، والسياسيين، الخ ... وتعيين شارة "التحقق" على صفحة ملفهم الشخصي، وضمان أن التلاميذ الملف هو في الواقع حقيقية. الفيسبوك يأخذ الضرب على هذا، وهذا أدى إلى العديد من صفحات المعجبين الكاذبة التي ينتهي تضليل المؤمنين!

8. الإبداع

على تويتر، وعدد الكلمات في تغريدة  بسيط هو 140 حرفا. هذا يشجع المستخدمين على استخدام الإبداعية واقول لمبة أكثر في أقل من الكلمات.

9. نهائي

تغردة يحدد بيان الذي أدلى به للتو. هذا يظهر النكتة اليومية، والمهارات الخاصة بك والاكتشافات الخاص بك، قراءات الخاص بك ... وبشكل عام، بل هو عملية نهائية!

10. قوة

تويتر يعطي السلطة للشعب. فقد كان سبب العديد من الثورات في الآونة الأخيرة. لديه القدرة على قيادة المعركة. من لديه القدرة على تحويل "لا أحد" إلى "شخص"، وبين عشية وضحاها.

ملاحظة :
و لكل موقع أجابياته و سلبياته ا الموضوع ليس تحريض على موقع الفايسبوك بل هي بعض الخصائص التي يتميز بها موقع تويتر

و أنت عزيز الزائر من هي الشبكة الأجتماعية التي تفضل?


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق